يا قارئا خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم انا معك وغدا في التراب.. فان عشت فإني معك ...وان مت فاللذكرى.. ويا مارا على قبري.... لا تعجب من أمري.. بالامس كنت معك...... وغدا انت معي.. امـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرا خطـي دعا لي

الثلاثاء، يونيو ١٤، ٢٠١١

مشكلة المصري ... حلها عندي

انطلاقا من حبي وعشقي للنادي المصري ، وتقديرا منى لأهمية استمرار كامل أبو على رئيسا للنادي ، وإدراكا للظروف الصعبة التي يمكن أن يمر بها الفريق في حالة رحيله ، قررت التنازل طواعية للسيد كامل أبو على عن المؤهل العالي الذي احمله والذي لم يعد يحمل اى قيمة بالنسبة لي .

اعلم أن هذا الأمر قد يبدوا غريبا ، وقد يرى البعض انه مجرد هزل ، وربما يتصور آخرون انه محاولة استجداء ، خاصة وان تحقيقه قد يكون أمر غير واقعي ، لكن اقسم بالله أنى جاد فيما طرحته ، وأنى لا أسعى لتحقيق اى غرض أو مغنم شخصي من وراء أقدامى على هذه الخطوة ، بل أنى أتمنى أن يكون هناك مخرج قانوني يمكن من خلاله توثيق هذه الأمر .

نحسبها بالعقل ، شهادة بكالوريوس التجارة التي احملها لم تعد سوى مجرد ورقة مطوية أضعها في ادراجى ، خاصة وأنها لم تؤهلني لشغل اى وظيفة تقدمت لها استنادا إليها ، بل انه من سخرية القدر أنها كانت سببا في منعي من العمل كسائق في إحدى الشركات ، فبعد أن توافرت في شروط الوظيفة وحظيت القبول ، قدمت اوراقى لاستكمال إجراءات التعيين ، فوجئت بهم يعيدون الأوراق لي مرة أخرى معللين ذلك بعدم إمكانية تعييني كسائق وأنا احمل مؤهل عال !

إذن فهي لم تعد ذات قيمة ، بل أن عدم وجودها أفضل ، خاصة وأنى تجاوزت السن الذي يشترط ألا يتجاوزه من يسعى لوظيفة بمؤهل عال ، في نفس الوقت تمثل هذه الورقة أهمية بالغة لاستمرار كامل أبو على رئيسا للنادي المصري ، فكما نعلم أن الرجل لا يحمل مؤهل عال ، وبالتالي لا يملك إمكانية الترشح لرئاسة النادي لعدم توافر هذا الشرط اللعين .

من هنا كان قراري التنازل عن تلك الورقة عديمة القيمة ، فربما بالتنازل يصبح لها قيمة .

هناك ٥ تعليقات:

اخبار فنية يقول...

حلو المقال .. ايه الحل

Entrümpelung يقول...

Succès ... S'il vous plaît noter les nouveaux sujets toujours

Umzug Wien يقول...

Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

Räumung wien يقول...


مدونة مميزة
كل تقديرى واحترامى لكم ... :)

ahmedmidorian يقول...

مقلب بورسعيدي بيعاكس علي التليفون
الرابط هنا
https://www.youtube.com/watch?v=BjOxBo6EuBs