يا قارئا خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم انا معك وغدا في التراب.. فان عشت فإني معك ...وان مت فاللذكرى.. ويا مارا على قبري.... لا تعجب من أمري.. بالامس كنت معك...... وغدا انت معي.. امـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرا خطـي دعا لي

الأحد، مايو ٠٩، ٢٠١٠

علاء صادق يتطاول على جمهور المصرى



لم تكن المره الاولى التى يتطاول فيها علاء صادق على جمهور المصرى ... بالامس خرج علينا ومن خلال برنامجه ظلال واضواء ليسب جماهير المصرى بطريقه سافره ... اتهمها بالانحراف والجهل والغباء ووصفهم بالسفهاء المتعصبون ... لمجرد ان مجموعه منهم قامت بسب حسام حسن المدير الفنى للزمالك فى مباراه الفريقين الاخيره ... وكان مبرره فى هجومه على جمهور المصرى انهم لم يقدروا ما فعله لهم حسام حسن عندما كان لاعب ومدربا لفريقهم من قبل .
وانا لا انكر ان حسام حسن كان نموذجا للاعب المخلص والمدرب المتفانى فى عمله اثناء وجوده مع المصرى ... وارفض فى نفس الوقت ما فعله البعض من جمهور المصرى تجاه حسام بعد لقاء الزمالك الاخير ... لكنى اتسأل الم يفعل جمهور الاهلى مع حسام حسن اضعاف اضعاف مافعله جمهور المصرى ؟!

وايضا هل يمكن مقارنه ما قدمه حسام للمصرى لاعبا ومدربا فى فتره لاتتجاوز الثلاث اعوام مع ما قدمه للاهلى طوال 22 عام قضاهم بين جدرانه ؟!
بالطبع لا يوجد مجال للمقارنه فحسام حسن قد حقق للاهلى العديد من البطولات طوال تلك الفتره الطويله ... فى الوقت الذى لم يحقق مع المصرى اى انجاز يذكر ... وكل هذا لم يمنع جمهور الاهلى من سب حسام حسن قبل واثناء وبعد لقاء القمه الاخير .
فهل اتخذ علاء صادق نفس الموقف تجاه جمهور الاهلى مثلما فعل مع جمهور المصرى بالامس ؟
طبعا لم يجرؤ على فعل ذلك ... لا لانه محسوب على الاعلام الاحمر ... لكنه لانه لو فعل هذا ما استمر يوما جالسا على كرسيه داخل مبنى الاذاعه والتليفزيون المملوك للدوله ... لكن مع المصرى فليفعل مايشاء طالما انه لايوجد من يدافع عن كيان النادى المصرى ولا عن جمهوره .

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

كلامك سليم لكن أنا كنت عاوز أعلق بس على نقطه معينه بخصوص فضل حسام حسن على النادى المصرى أنا كنت عاوز أرد بس وأقول ان فضل النادى المصرى على حسام حسن يساوى فضل حسام حسن على النادى المصرى عشرات الأضعاف , النادى المصرى هو الذى جعل حسام حسن مدربا فى خطوه جريئه اتخذها الراحل سيد متولى لم يكن أحد ليجرؤ على تنفيذها , فكما أن لحسام حسن فضل على النادى المصرى فأنه يدين للنادى المصرى بأنه أدخله إلى عالم التدريب دون العناء والمشقه التى يعانى منها المدربون للوصول إلى تدريب نادى بحجم النادى المصرى
"عبدالله البغدادى"

غير معرف يقول...

علاء صادق قفل كبير مالوش مفتاح ويكفي انه كان بياخد على قفاه من مدحت شلبي في دريم