يا قارئا خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم انا معك وغدا في التراب.. فان عشت فإني معك ...وان مت فاللذكرى.. ويا مارا على قبري.... لا تعجب من أمري.. بالامس كنت معك...... وغدا انت معي.. امـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرا خطـي دعا لي

الأربعاء، مارس 14، 2012

اعطني إعلاماً بلا ضمير .. أعطيك شعبا بلا وعي

اعطني إعلاماً بلا ضمير .. أعطيك شعبا بلا وعي
مقولة شهيرة اراها تتحقق على ارض الواقع بنسبة كبيرة ... فما نعيشه من فوضى فى كل جوانب الحياة خلقت بيئة مناسبة يرتع فيها كل من لا ضمير عنده ... وأخطرهم من وجهة نظري اولئك الذين يمتلكون فرصة التواصل مع الشعب اعلاميا ... فهؤلاء بما يملكونه من وسائل وادوات اعلامية يؤثرون فى وجدان الشعب ووعيه ... يحلون حراما ويحرمون حلالا ... يشيطنون ابرياء ويعظمون من قدر المجرمين ... فلسفتهم الاعلامية بنوها على مقولة " جوبلز " استمر بالكذب حتى يصدقك الناس " ... هم اخطر على الوطن فى ظل هذه المرحلة الصعبة التى نمر بها بعد الثورة ... والتى لا نملك فيها الا خياران اما نعبرها الى استقرارا منشود او نغرق فى بحر من الفوضي المستمرة ... التى لا يعلم الا الله هل يكتب لنا النجاة ام لا .

من هؤلاء الذين ابتلينا بهم ... اولئك الذين يعملون فى حقل الاعلام الرياضي ... نظرا لضخامة الشريحة التى يتعاملون معها اعلاميا ... وخصوصا في هذه الايام بعد كارثة استاد بورسعيد ... التى اصبحت حديث الساعة ... وللاسف انبرى لها هؤلاء الذين لا يملكون ضمير ولا مهنية ... كل منهم يزايد على الاخر ويذرف الدمع على الضحايا ... حتى من كان من قبل يشيطنهم .. صار الان ينوح عليهم ... يصرخ بأعلى صوته مطالبا بالقصاص لخيرة شباب الوطن ... هكذا يصفهم الان ومن قبل كانوا مدمني مخدرات وكحوليات وشواذ وكلها مسميات واوصاف لم ينعتهم بها سواه !

متحول .. وهذا طبعه طوال تاريخه ... بالامس كان يكتب اشعارا فى نظام فاسد كان هو ركن من اركانه ... واليوم يمدح فى ثورة اقتلعت رأس هذا النظام وابقت على ذيوله ... بقى هذا الذيل واقرانه ليعيثوا فسادا فى وطن ما كان له ان يبقي عليهم لو اراد ان يلحق بركب الامم المحترمة .

بالامس ومن خلال سلسلة المتاجرة بدماء ضحايا الكارثة ... عرض هذا المتحول مقطع للنائب البورسعيدي أكرم الشاعر وهو يتحدث امام حشد من اعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري وبعض مشجعي الفريق ... وكان الشاعر يتكلم عن المؤامرة التى حيكت فى لقاء المصري والاهلي ... والتى جاءت نتيجة المباراة لتكشفها وتفضح من دبرها ... لكن المتحول اقتطع جزء فقط من كلام الشاعر ولم يعرض المقطع كاملا ... فأصبح من يتابع الحلقة ويشاهد هذا الجزء يعتقد ان النائب كان يتفاخر بالمكسب خصوصا وان رد فعل بعض الجماهير التى كانت حاضرة امامه كان الهتاف " واحد .. اتنين .. تلاته " ... وطبعا المتحول استغل ذلك فى تهييج مشاعر الناس على أكرم الشاعر ... بعد ان وضع المقطع فى سياق مهد له بمكر الثعالب يظهر فيه الشاعر كأنه يتجاهل الضحايا ودماءهم ومشاعر اهاليهم ... اسلوب حقير لكنه ليس غريب على شخص متحول ومنافق .

هناك 14 تعليقًا:

Umzug Wien يقول...

مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

أخبار اليوم يقول...

مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

Räumung wien يقول...

اللهم احمى مصر واهلها

Wohnungsräumung يقول...

شكرا على الموضوع

Wohnungsräumung Wien يقول...

Thanks for it .. I hope the new Topic is always

räumung يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقين ))


räumung
räumung

Räumung Wien يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقين..))

Räumung - Räumung

entrümpelung wien يقول...

شكرا لكم .. دائما موفقين ..::))


entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

umzug يقول...

شكرا لكم ...موفقين..))


Räumung
umzug
umzug wien
umzug wien
Entrümpelung
entrümpelung wien
Entrümpelung Wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung Wien

wohnungsräumung يقول...

موضوع مميز جدا .. شكرا لكم
wohnungsräumung
wohnungsräumung
wohnungsräumung
wohnungsräumung

Wohnungsräumung wien يقول...

تسلم ايديك على الموضوع الممتاز
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wein

ريوبى يقول...

موضوع ممتاز
ryobi

Wohnungsräumung يقول...

شكرا على الموضوع المتميز
Dank Thema Wohnungsräumung

usa proxy يقول...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .

usa proxy
free proxy
web proxy list
Wohnungsräumung