يا قارئا خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم انا معك وغدا في التراب.. فان عشت فإني معك ...وان مت فاللذكرى.. ويا مارا على قبري.... لا تعجب من أمري.. بالامس كنت معك...... وغدا انت معي.. امـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرا خطـي دعا لي

الأربعاء، مارس 07، 2012

حتى أنت يا أبو المعاطي !

فى الوقت الذي كان فيه الكاتب الصحفي ابو المعاطي زكي لا يكل ولا يمل من الاشادة بالدور العظيم الذي لعبته مكالمات الرئيس مبارك فى رفع الروح المعنوية لمنتخبنا الوطني مما كان له عظيم الاثر - من وجهة نظره - فى تحقيق المنتخب للانتصارات المتتالية التى توجت بحصوله على لقب القارة السمراء .. كان الدكتور اكرم الشاعر ايضا لا يكل ولا يمل فى كشف فساد نظام مبارك ومواجهته بكل السبل الممكنة وكللها بخروجه وابناءه فى ثورة يناير لازاحة هذا الطاغية .. ... هكذا كان حال الكاتب الصحفي ابو المعاطي زكي .. الذي طوع قلمه ونفسه من اجل قضايا تافهة لا تسمن ولا تغني من جوع .. وهكذا ايضا كان حال الشاعر الذى طالما تعرض لمخاطر عظيمة فى سبيل كلمة حق امام سلطان جائر .



تذكرت هذا وانا اقرأ مقال ابو المعاطي زكي فى جريدة المصريون .. ذلك المقال الذى حاول فيه زكي ان يركب موجة المتاجرة بدماء ضحايا مباراة المصري والاهلي ... حتى ولو كان على حساب تشويه شخص فى قيمة دكتور أكرم الشاعر ... استخدم ابو المعاطي زكي اسلوب اقل ما يوصف بانه وقح ... بدأ المقال بالاشارة الى المشهد الشهير للدكتور اكرم فى البرلمان وحديثه عن مصابي وشهداء الثورة وكلماته التى ابكت مصر كلها ... وختم المقال بتلميح سخيف وحقير مخاطبا دكتور اكرم " كن صادقا مع نفسك .. حتى لا نشكك فى دموعك على شاشات التليفزيون فى البرلمان .. لأننى لا أعرف لماذا أتذكر الآن "دموع التماسيح " !



وجريمة الشاعر من وجهة نظر ابو المعاطي انه تجاهل مشاعر اهالي ضحايا مباراة المصري والاهلي .. وحاول تبرئة المجرمون الذين قتلوا ابناءهم .. وهذا ما لم يفعله دكتور أكرم الشاعر ... كل ما طالب به أكرم الشاعر فى الجمعية العمومية للنادي المصري التى انعقدت مؤخرا الا تكون هناك عقوبات على النادي لم تنص عليها لائحة العقوبات فى الفيفا .. وايضا طالب بضرورة معاقبة النادي الاهلي وجمهوره الذى كان له دور كبير فى اثارة جمهور المصري خلال اللقاء سواء بتعليق لافتة مسيئه لبورسعيد واهلها او تعمد القاء شماريخ على جمهور المصري قبل انتهاء اللقاء مما كان له اثر كبير فى اشعال الموقف .



هذا ما طالب به الشاعر صراحة وحرفه ابو المعاطي متعمدا ... من اجل ان يتكسب نقاط تضاف لرصيده لدى جمهور الاهلي واعلامه ... وهو اسلوب قذر ما كان له ان يستمر بعد ثورة يفترض انها اتت لتخلصنا من نظام فاسد ليس فى الحكم وحده انما فى شتى مجالات الحياة واهمها من وجهة نظري ... الاعلام .

هناك 12 تعليقًا:

أخبار اليوم يقول...

مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

Umzug Wien يقول...

مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

Übersiedlung يقول...

شكراااااً كتير ع المجهود :)

Wohnungsräumung يقول...

اللهم احمى مصر واهلها

Wohnungsräumung Wien يقول...

Thanks for it .. I hope the new Topic is always

Räumung wien يقول...


مدونة مميزة
كل تقديرى واحترامى لكم ... :)

räumung يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقين ))


räumung
räumung

Räumung Wien يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقين..))

Räumung - Räumung

entrümpelung wien يقول...

شكرا لكم .. دائما موفقين ..::))


entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

ريوبى يقول...

موضوع ممتاز
ryobi

Wohnungsräumung يقول...

شكرا على الموضوع المتميز
Dank Thema Wohnungsräumung

usa proxy يقول...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .

usa proxy
free proxy
web proxy list
Wohnungsräumung